اذا كان طولي سم فماهو الوزن المناسب ووزني الحالي كغم
اذا كان طولي 165سم فماهو الوزن المناسب ؟ ووزني الحالي 77كغم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الوزن المثالي ما بين 65-68 1 2015-10-02 06:45:45
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
اهلا بك ... الوزن المثالي ما بين 65-68