اذا كنت اتبع نظام رجيم هل ممكن اكل شوربه الكوارع ام ستتسبب في السمنه
إجابات الأطباء على السؤال
بما انك تتبعي رجيم اعلمي ان هناك اطعمة تدمر انظمة الريجيم مثل الدهون المشبعه والشوربة تحتوي علي دهون حيوانية انصحك بي الاقلال من تناولها. 1 2015-08-23 16:36:20
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
إذا كانت السعرات الحرارية لشوربة الكوارع محسوبة ضمن السعرات الحرارية الخاصة لليوم فلا مانع من تناولها 0 2015-08-23 15:37:44
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء