اربع سنوات اجريت عملية سليف نزلت بحدود ٤٠كيلو ومن بعدها بدا وزني بالصع
منذ اربع سنوات اجريت عملية سليف نزلت بحدود ٤٠كيلو ومن بعدها بدأ وزني بالصعود وعتدما حملت وانجبت زاد متل اول رغم اني دائما بنظام غذائي هل هذا يدل على فشل العملية وما هو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع نظام غذائي موضوع من قبل أخصائي تغذية ليتم حساب السعرات الحرارية المناسبة لك للوصول إلى الوزن المثالي. 1 2015-06-12 20:10:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية