اريد استشارة اع تساعد على التخسيس
اريد استشارة حول اعشاب تساعد على التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الاساس في عمليه نزول الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضه... لا يوجد اعشاب تستخدم بشكل خصوصي لنزول الوزن 1 2015-02-19 19:40:07
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الاعشاب لا تحرق الدهون ولا تنزل الوزن, قد يساعد بعضها في تحسين نسب دهون الدم ولكنها لن تنزل الوزن, الجمية الصحية هي فقط التي تضمن لك نزول صحي للوزن الى جانب الرياضة. انصحك ان تبتعدي عن هذه الاعشاب والوصفات 0 2015-02-19 10:21:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا يوجد اي اعشاب تعمل كذلك 0 2015-02-19 09:28:05
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا يوجد اي اعشاب تعمل كذلك