السلام عليكم أريد اسم جهاز موضعي واستخدامه منزلي يقلل من الكرش حتى ولو فقط كيلو واحد لأن جسمي متناسق واكلي متوازن ولااريد رجيم مااقدر ولاتمارين ولاجهاز كرايو. مع جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي بتمارين الايروبيك فهي الحل الوحيد الاضافه إلى وجبات منظمه و متوازنه 1 2019-01-08 19:20:48
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد عزيزتي 1 2019-01-08 19:19:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد عزيزتي
الأجهزة الموضعية لاتزيل الكرش بل هي خدعة تجارية 1 2019-01-07 15:18:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية