اريد اسم دواء فعال للزيادة في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن ينصح باتباع نظام غذائي مناسب يشمل على المجموعات الغذائية الخمسة مع زيادة الكميات بالتدريج، والتركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفواكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بطريقة صحية، ولا ينصح بتناول الأدوية لما لها من اضرار. 2 2015-06-08 11:46:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية