اريد التخلص من السيليوليت هل الحزام الهزاز يساعد على ذلك وماهي مخاطره
إجابات الأطباء على السؤال
الحل الوحيد هو الليزر فقط . 0 2019-01-12 17:03:41
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الحل الوحيد هو الليزر فقط .
لا يوجد اي منتج أثبت جدارته سوى الليزر 0 2019-01-12 17:03:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
لا يوجد اي منتج أثبت جدارته سوى الليزر