اريد التخلص من الوزن الزائد بسرعة رغم اني تناولت حبوب للتخلص من الوزن الا اني عدت للوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون هناك خطأ ف الحمية التي تتبعينها لتنزيل الوزن اليكي بعض النصائح الهامة تناولي يوميا خمس وجبات 3 رئيسيه افطار و غداء و عشاء و وجبتين سناكس كل ثلاث ساعات اكثري من شرب الماء على الاقل 8اكواب يوميا. لاتشربي اثناء الاكل الشرب قبل او بعد الاكل بنصف ساعة قللي من النشويات و الدهون و الزيوت و السكريات لا يقل عن6 ساعات المشي 4 ايام ف الاسبوع او حتى تمارين زومبا في حالةةالجوع بين الوجبات تناولي خضروات مع فاكهة او فاكهة مع ماء. لا تقومي بوزن نفسك الا كل اسبوع على الاقل. يمكن عمل تمارين زومبا في المنزل و هي منتشرة على اليوتيوب الرياضة مهمه جدا لانها تحافظ على نشاط الجسم و تزيد من معدل النزول. 0 2017-06-24 08:31:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية