اريد الزيادة في الوزن وزني 43 كغ و طولي 163 سم و عمري 19 سنة جربت بيرياكتين كدواؤ من الصيدلية و الحلبة و حب العزيزة و السمسم كبدائل لكن دون جدوة و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول أدوية بدون وصفة طبية لا أنصح بها وقد لا تؤدي إلي النتيجة المرجوة وخاصة لو في مشكلة صحية الحلبة شيء كويس وكذا حب العزيز لكن مش هما العلاج لمريض النحافة 0 2019-02-27 07:02:16
الدكتور محمد خيري
تغذية
اولا لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب النحافة أولا وقد نحتاج تحاليل الغدة الدرقية ..ثم وصف أنسب برنامج علاجي دواءي لو فية مشكلة طبية ثم وصف برنامج غذائي مناسب لحالتك الصحية واحتياجاتة الغذائية 1 2019-02-27 07:00:48
الدكتور محمد خيري
تغذية