اخذ بيتاميثازون لكسب الوزن
أريد أن أخذ بيتاميثازون لكسب الوزن...
إجابات الأطباء على السؤال
اذا لم يكن لديك مشكلة مرتبطة بالدواء يفضل عدم استخدامه لاغراض اخرى سيعطي تأثيرات جانبية خطيرة على المدى البعيد 0 2017-11-07 11:54:33
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية