اخس لاني مستمره باتباع حميه ولم انقص سوى كيلو
اريد ان اخس لاني مستمره باتباع حميه ولم انقص سوى 3 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
1. تناولي 3 وجبات رئيسية يتخللها 3 وجبات خفيفة 2. احرصي على تناول وجبة الافطار 3. احرصي على تناول الحليب ومنتاجاته قليلة الدسم 4. احرصي على تناول الاسماك مرتين على الاقل في الاسبوع 5. اكثري من تناول الكربوهيدرات معقدة التركيب " البرغل، الفريكة، الارز الاسمر، الحبوب الكاملة، الشوفان" 6. قللي من شرب المشروبات الغازية وتناول الحلويات الدسمة 7. اكثري من تناول الخضراروات سواء أكانت طازجة أو مطبوخة 8. تناولي حصتين من الفواكه يومياً 9. تناولي البقوليات على الاقل 3 أيام في الاسبوع 10. مارسي الرياضة لمدة 150 دقيقة على الاقل في الاسبوع 1 2015-10-17 16:40:33
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية