انحف خلال شهر كيلو وزني و وطولي
اريد ان انحف خلال شهر 10 كيلو وزني 75 وعمري 19 وطولي 155
إجابات الأطباء على السؤال
النزول السريع بالوزن غير صحي ولا انصح به وعاده بعد النزول السريع سيزيد الوزن اكثر من السابق 0 2017-02-09 02:25:32
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية