اريد برنامح ريجيم لانقاص الوزن مع العلم اني امارس رياضة الجري دقيقة كل
اريد برنامح ريجيم لانقاص الوزن مع العلم اني امارس رياضة الجري 45 دقيقة كل يوم تقريبا لكن دون جدوى
إجابات الأطباء على السؤال
الجرى وحده غير كافي لابد لخسارة الوزن الزائد من وجود نظام غذائي مناسب لتخفيف الوزن 0 2018-10-08 04:53:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية