اريد حبوب لتخسيس الاردافوتكون آمنه
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد حبوب لتخسيس منطقة معينة من الجسم، وحبوب انقاص الوزن عموما لها أضرار جانبية لا ننصح بها، لانقاص الوزن بطريقة صحية وءامنة يجب اتباع برنامج غذائي باشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة بانتظام. 0 2016-01-14 20:37:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية