اريد حل لمشكلتي انا ما باكل كتير وما عم ينقص وزني وكيف بقدر ارفع الايض عندي اذا كان منخفض
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... تنظيم الوجبات امر مهم جدا جدا جدا في زيادة الاستقلاب في الجسم ... عندما تتناولين 3 وجبات رئيسية و3 سناك أفضل بكثير من تناول وجبة واحدة خلال اليوم .. فالجسم يعمل على تخزين الوجبة الوحدة بسبب الحرمان الطويل ... اما تعدد الوجبات يحسن الاستقلاب ... شرب الماء بكثرة العامل المهم الثاني لزيادة الحرق بالإضافة الى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام .... 1 2015-09-01 11:41:53
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية