أريد حمية غذائية أو دواء بعد الولادة لإنزال الوزن خاصة في منطقة الحوض عمري 19 وزني 70 طولي 165 وانا أم مرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك والحمد لله على سلامتك.. بداية المرأة المرضع لاتحتاج لحمية منخفضة السعرات حتى تنحف يجب عليها أن تتناول احتياجها اليومي من الكالوري وبما أنك مرضعة فهذا أمر عظيم جدا فكل 100 مل من الحليب حتى يتم انتاجه يحتاج الى 85 سعرة حرارية من دهون جسمك.. لذلك الحرص على تناول احتياجك من العناصر الغذائية والرضاعة الطبيعية من الأمور المهمة جدا ولاينصح بأي دواء دون استشارة الطبيب.. 1 2015-06-23 11:08:53
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية