أريد خلطة للتسمين؟
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب معرفة سبب النحافة، فقد يكون هناك مشاكل في الغدة الدرقية. لذلك انصحك اولا بعمل فحوصات للغدة الدرقية 1 2015-10-17 15:47:20
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية