اريد دواء لسد الشهية وزيادة الحرق علما بان وزنى وايضا فيتامين لفترة ال
اريد دواء لسد الشهية وزيادة الحرق علما بان وزنى 125 وايضا فيتامين لفترة الرجيم انا عمرى 27 سنة ويكون موجود فى مصر
إجابات الأطباء على السؤال
أنا شخصيا لا أنصح إطلاقا بتناول مثل هذه الأدوية لأنه في الغالب يكون لها اثار جانبية بدلا من ذلك ممكن محاولة تقليل الشهية عن طريق تناول الخضار الطازجة مثل الجزر والخيار والخس ,وتناول لبان بنكهة النعناع وشرب الشاي الثقيل الخالي من السكر قبل الوجبة وأنصحك بشرب الشاي الأخضر، القرفة . أشرب الكثير من الماء وممارسة المشي يوميا لزيادة الحرق وطبعا تناول وجبة الإفطار.التقللي قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية والمقلية 1 2014-02-19 06:46:17
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية