اريد دواء لفتح الشهية ولزيادة الوزن طولي م و وزني ولايوجد عندي اي مرض
أريد دواء لفتح الشهية ولزيادة الوزن طولي 1.60م و وزني 45 ولايوجد عندي اي مرض الا فقدان الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد حبوب اسمها سنترم عبارة عن فيتامينات ومعادن تفتح الشهية 0 2017-07-08 20:25:21
الصيدلانية خديجة آل طه
صيدلاني
زياده وزن على الأقل 10 كغ 1 2017-07-08 18:30:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
زياده وزن على الأقل 10 كغ
قوم بزياره طبيب / اخصائي تغذيه لمساعدتك و عمل فحوصات مهمه لك و التأكد من سلامتك 1 2017-07-08 18:29:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية