أريد ريچيم سريع المفعول لأنقاص وزنى وعلى أستعداد أن أتحمل قلة الاكل ..........؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية يوميا بتخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل 0 2015-07-03 18:54:42
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية