اريد علاج النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
تناول ٣ وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة عالية السعرات اكثر من النشويات مثل البطاطا و الأرز و الخيز و ادخل الافوكادو و العسل و المكسرات في نظامك الغذائي ممارسة تمارين المقاومة الرياضية مفيدة جدا مع اتباع نظام غذائية مناسب لك و ممكن الاستعانة بحليب انشور متواجد بصيدليات 3 2015-06-27 19:50:14
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية