اريد كيف احسب كمية السعرات المتناوله والمستهلكه خلال اليوم الواحد واري
مرحبا اريد اعرف كيف احسب كمية السعرات المتناوله والمستهلكه خلال اليوم الواحد واريد اعرف وزني المثالي طولي158وشكرا وفقكم الله ودمتم سالمين
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تقييم تغذوي مباشر لذلك، وزنك المناسب يقع بين ٥٠-٥٨ كغ 4 2015-03-20 13:45:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية