اريد كيف افتح شهيتي و اواجه هذه المشكلة من مدة طويلة اريد الحل
سلام عليكم أريد كيف أفتح شهيتي و أواجه هذه المشكلة من مدة طويلة أريد الحل
إجابات الأطباء على السؤال
فيتامينات ب فاتحة للشهية و انصحك بان تقسم وجباتك و ان لا تفوتها و عدم تناول الطعام والمشروبات معا. ضع وقت لكل وجبة والتزم بها. 0 2018-08-10 10:16:45
الدكتورة رونق خضور
تغذية