إريد معرفة إن كان نوع الغذاء يأثر على حليب الام
إجابات الأطباء على السؤال
نعم حليب الام يؤثر على حليب الام , بعض الاغذية التي تتناولها الام قد تسبب تحسسا او انتفاخا لدى الطفل, للتفصيل ينصح استشارة اخصائي التغذية 3 2014-11-13 13:56:06
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل