اريد معرفة ما اهم الاطعمة المقوية للمناعة لكم
اريد معرفة ما اهم الاطعمة المقوية للمناعة ... شكرا لكم ^^
إجابات الأطباء على السؤال
بداية كل الاكطعة ضرورية لدعم المناعة بمعنى اخر نظام متوازن من النشويات كالخبز و البروتين كاللحوم و البقوليات و الخضار و الفاكهة و الزيوت . اهم الاطعمة هي اللبن او الزيادي , من المشروبات الزنجبيل و الكمون , شوربة الخضار مع الدجتج حصرا, الفليفلة الخضراء, البرتقال و الكريفون و الفريز , المكسرات باعتدال( تين اسبوعيا كمشة صغيرة) , الشوفان 2 2015-05-20 07:24:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية