اريد نظام صحي لانقاص الوزن اثناء الرضاعه و ني شرب الشاي الاخضر والاع م
مرحبا. اريد نظام صحي لانقاص الوزن اثناء الرضاعه وهل يمكنني شرب الشاي الاخضر والاعشاب مثل الينسون والبابونج والزنجبيل والقرفه بدون التاثير على الرضيع
إجابات الأطباء على السؤال
الإرضاع بحد ذاته يساهم في إنقاص الوزن فلا خوف على الأقل من زيادة الوزن . للعلم أية محاولة لإنقاص الوزن ستؤدي إلى نقصان الحليب وحرمان طفلك منه . المواد المذكورة في سؤالك يمكن تناولها باعتدال دون خوف على الرضيع 1 2016-03-28 16:00:38
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء