اريد نظام غدائي صحي اتبعه
إجابات الأطباء على السؤال
5حصص من الخضار, 3 حصص من الفواكه, قليل من زيت الزيتون, 5 حصص نشويات عالي الالياف و الحبوب غير المقشورة, شرب الحليب كوبين او ما يعادلها من مشتقات الالبان, تناول بيضة الى بيضتين مسلوقة اربع مرات في الاسبوع, استبدال اللحوم عالية الدهون و الحمراء باللحوم البيضاء منزوعة الجلد و الاسماك مرتين اسبوعيا, قليل جدا من الحلويات المنزلية و يفضل عدم تناول الحلويات الجاهزة, تناول 8-12 كوب من الماء ليحافظ على نضارة الجسم و يساهم في اتمام العمليات الحيوية 3 2015-08-03 09:10:59
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
لا يوجد نظام غذائي واحد يصلح للجميع كل شخص له احتياجاته الخاصة استشيري اخصائي ليساعدك في ذلك 2 2015-08-02 20:58:18
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية