اريد نظام غذائي اسبوعي في الفطور و الغذاء و العشاء لمرضى ارتفاع ضغط ال
السلام عليكم اريد نظام غذائي اسبوعي في الفطور و الغذاء و العشاء لمرضى ارتفاع ضغط الدم ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفه العمر و الوزن و الطول و اي امراض اخرى . بشكل عام يجب خفض الصوديم في طعام مريض الضغط و ايضا ممارسه رياضه المشي و مهم جدا خفض الوزن اذا كان زائدا 1 2017-04-06 08:42:27
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية