اريد نظام غذائي وتمارين رياضيه تنزل الوزن في وقت قليل وبشكل ملحوظ !
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحي مع ممارسة الرياضة تخسرك وزن طبيعيا حوالي كيلو الى كيلو ونصف في الاسبوع ... وعليكي باتباع نظام غذائي3 وجبات رئيسية و 2 سناك على ان يكون السناك فواكه والوجبات الرئيسية تحتوي على النشويات والخضار والبروتين وممارسة الرياضة 45 دقيقة يوميا وشرب 2-3 لتر ماء 0 2016-03-19 12:59:44
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية