اريد وزنى يزيد طولىووزنى ماذا افعل خطوصا انى مقبله على الزواج وقبل الخ
اريد وزنى يزيد طولى165ووزنى 57 ماذا افعل خطوصا انى مقبله على الزواج وقبل الخطوبه كنت67وبعدها صرت 57 اريد حل؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر مثالي، اذا ترغب في الزيادة قليلا (الى 65 كيلو) ينصح بتناول الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعة والدبس والقشطة لزيادة الوزن بشكل صحي 0 2018-12-06 11:44:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية