ازيد من وزني ب زبدة الفول السوداني و سمعت انها تنقص الوزن هل صحيح و كي
أريد أن أزيد من وزني ب زبدة الفول السوداني و سمعت أنها تنقص الوزن هل هذا صحيح و كيف أستعمل الطريقة الصحيحة لزيادة الوزن بهذه الزبدة
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك زبده الفول السوداني ممكن تساعد فى زيادة الوزن عند طريق خلطها مع النشويات والبروتينات 1 2018-11-19 12:26:00
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي