ازيد من وزني وهو وطولي ماهو الوزن المناسب لطولي وكيف استطيع ان ازيد من
اريد ان ازيد من وزني وهو 34 وطولي 150 ماهو الوزن المناسب لطولي وكيف استطيع ان ازيد منه طبعا اعاني من فقر دم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي ما بين 46 و 51 و يزيد بزياده الاطعام بشكل منوع و تدريجي و يفضل اتباع برنامج واضح مع اختصاصي اما بالنسبه لفقر الدم فتناول اللحوم الحمراء و الكبد و الطحال و الخضراوات الورقيه الخضراء مثل السبانخ مع اضافه الليمون له يساعد بزياده الهيموجلوبين 0 2017-02-11 09:21:41
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
الوزن المثالي من 45 -54 كغ كونك تعاني من فقر الدم يجب عليك التركيز على نوعيه الاكل 0 2017-02-11 09:16:34
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية