اسالك على ما اذا كان بامكاني تناول مكمل الغذائي واي بروتين لزيادة الكت
أود أن أسألك على ما إذا كان بإمكاني تناول مكمل الغذائي (واي بروتين) لزيادة الكتلة العضلية مع أنني أمارس رياضة كمال الاجسام طولي 184 سنتيميتر ، وزني 65كغ ، فصيلة دمي A+
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باستخحدامه لمن هم دون 18 سنه ان كان عمرك اكبر من ذلك يمكنك استخدام 2 سكوب بعد التمرين مباشرة 0 2017-06-19 14:06:28
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية