اسال عن حبوب vitaferrol حبوب الحديد بما اني ليس لديه شهية واستخدامه كم
السلام وعليكم أسأل عن حبوب vitaferrol ( حبوب الحديد ) بما اني ليس لديه شهية واستخدامه كمكمل غذائي هل لها أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لا طبعا ما في اضرار من استخدامه خاصة اذا كنت تعاني من نقص الحديد 1 2016-07-23 16:42:49
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية