استخدام زيت الزيتون لقلي البطاطس وغيرها واستخدامه مع الكشنه بدلا من ال
السلام عليكم استخدام زيت الزيتون لقلي البطاطس وغيرها واستخدامه مع الكشنه بدلا من الزيوت الاخرى هل هو صحي ام ضار؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجب استخدام زيت الزيتون للقلي، يمكن استخدامه للطبخ على أن لا يتعرض للحرارة العالية. 3 2015-05-24 16:46:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية