استفسر هل يضر تناول البروتينات التي تاتي على شكل بودره و معروفه لدى اص
السلام عليكم اريد ان استفسر هل يضر تناول البروتينات التي تأتي على شكل بودره و معروفه لدى اصحاب كمال الاجسام و ما ميزاتها و خطورتها و ايضا تأثيرها على الجهاز الجنسي و الجنس ايضاً ؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ما يحدده هو نوع التمرين و كمية البروتين خلال اليوم . هذا النوع من المكملات يحتوي على بعض انواع الاعشاب كالجينسينغ و التي قد يكون لها اثر كمنشط جنسي يج بالانتباه لها 1 2015-02-27 16:31:15
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
زيادة البروتينات وتناولها كمكملات يؤثر على الكلى ويضغط عليها فوق طاقتها .. يمكنك الحصول على احتياجاتك الكاملة من البروتين عن طريق الغذاء فقط دون اللجوء للمكملات نهائيا 1 2015-02-27 15:16:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية