جسمي نحيف ولكن ساقي هي الانحف ولهد اريد منك وسف سهلة من دون عسل النحل
اسمي مصطفى جسمي نحيف ولكن ساقي هي الانحف ولهد اريد منك وسف سهلة من دون عسل النحل تكون سهلة حتى تعطيني جسما جيدا وكاملا لو سمحت دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل معرفة سبب النحافة عن طريق التقييم الصحي و التغذوي . بشكل عام تناول 4-6 وجبات يوميا ، تناول منتجات الحليب كاملة الدسم بمعدل 3 اكواب حليب أو لبن يوميا ، زيادة ما تتناوله من الخبز و الأرز ، زيادة ما تتناوله من الدجاج،اللحم ، السمك ، التسلي على المكسرات و الفواكة المجففة كالزبيب . يمكنك تناول الإنشور (مكمل غذائي يباع في الصيدليات) بمعدل 1-2 كوب يوميا . 0 2018-04-16 11:32:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية