اشرب القهوة من حين لآخر واعلم فوائدها ولكن لا اعلم هل سني مناسب ام اني
عمري 17 سنة.. اشرب القهوة من حين لآخر واعلم فوائدها ولكن لا اعلم هل سني مناسب ام اني مازلت صغيرة.. اريد التأكد هل ستضرني ام لا اذا ادمنت تناولها وصرت اشرب فنجانا كل يوم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
فنجان واحد من القهوة لامشكلة فيه.. ولا يعد إدمانا فقط التفتي لأن الشاي أيضا به نفس المادة والتي إن زادت من الممكن ان تسبب لك الارق ومشاكل بالجهاز الهضمي .. لذا فعليك ان تحترسي فقط .. 1 2016-01-12 21:14:43
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية