اشرب حليب الصويا وارضع ولد هل يضر عليه وهل فعلا حليب الصويا يسبب سرطان ويسبب مشاكل بالغدة اشرب كاس واحد يوميا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يسبب أي أضرار ، ينصح به فهو صحي و مغذي
1 2018-09-09 06:05:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
دينا محمد محمد دينا محمد محمد
م المده المسموح بها لتناول حليب الصويا وهل تناوله لمده كبيره يؤثر ع العقم او االانجاب
زائر زائر
انا انثي اتناول حليب الصويا بشكل يومي هل له أضرار صحيه