اشعر بعدم الشهيه فى الطعام وعند تناوله لا أتناول سوا جزء بسيط وعندها اشعر بالشبع على الرغم من أننى مازلتُ اشعر بالجوع
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بتناول حبوب multi vitamins لتحسين الشهيه وزيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-07-03 19:20:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية