اعاني سنوات من النحافة و طولي حوالي سم فقد اثرت علي النحافة نفسيا و خص
السلام عليكم... أعاني منذ سنوات من النحافة و طولي حوالي 170 سم فقد أثرت علي النحافة نفسيا و خصوصا وجهي النحيف ...فأنا فتاة أحلم بجسم جميل و وجه ممتلئ ...فانصحوني و شكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
هل السبب انعدام الشهية للاطعمة او انكي تاكلين بصورة طبيعة و حسدك لا يستجيب للزيادة هل قمتي بعمل تحليل قبل ذلك لمعرفة ما اذا كان لديك مشكلة بالغدة الدرقية او خلل هرموني. كل هذه الاسئلة يجب الاجابة عليها و معرفة السبب ان وجد اي منها. بعد ذلك يمكن معالجت المشكلة و يستجيب الجسد للزيادة. حاليا لا تقللي عدد الوجبات عن ثلاثة يوميا و اهمها الافطار. يمكن شرب عصير البرتقال قبل الوجبة بنصف ساعة لفتح الشهية للاكل. و ايضا يمكن شرب السوائل و شرب الحلبة ايضا. 0 2017-04-10 11:14:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية