اعاني مشاكل ف التغذية لا استطيع الاكل جيدا واعاني من الالام ف المفاصل وخمول معظم الاوقات
إجابات الأطباء على السؤال
طالما انك لا تاكل جيد من الطبيعي الشعور بالخمول. عليك زيارة الطبيب لعمل الفحوصات اللازمه. 0 2017-06-23 22:12:19
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية