اعاني من الالام اسفل البطن واعلي الظهر ومن الوزن الزائد. ايضا اريد طرق لكي اخسر وزني واضطراب في الدوره الشهريه
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من مراجعة طبيب نساء لمعرفة اذا كان فية اضطراب هرموني أو لا 0 2018-10-13 13:06:17
الدكتور محمد خيري
تغذية
نظام الصوم المتقطع افضل نظام ارشحه لك مع الرياضه
فترة الاكل لاتزيد عن 8 ساعات فى حين ان فترة الصوم 16 ساعه بمافيها ساعات النوم محسوبه
الدكتور اسامه محمد
تغذية