اعاني من الامساك، ونصحني احدهم بتناول خبز الشعير الممزوج بقشرة ونخالة القمح، فهل تناوله خلال جميع وجبات اليوم له اثار جانبية سلبية على الصحة?? وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا تكثر منه لانه يؤثر على امتصاص الفيتامينات والمعادنفي الجسم 3 2014-12-14 12:50:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
اعاني من انتفاخ دائم في القولون ولا اجد طريقة للتخلص منه حتى مع قلة تناولي للخبز ما الطريقة المناسبة للتخلص من الانتفاخ وهل يسبب القولون صعوبة في انزال الوزن