اعاني من الرداف الممتلئة هل باتباعي لرجيم و انقاصي لوزني استطيع الحصول على ارداف مثالية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم طبعاً. سأعطيك نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. يجب ممارسة الرياضة 5ساعات في الاسبوع. يفضل التركيز على ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتنحيف الأرداف للحصول على نتيجة أسرع. 1 2016-06-10 15:54:14
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية