اعاني من النحافة يزداد وزني لاني لم اعد استحمل حالتي الضعيفة واريد دوا
أعاني من النحافة أريد أن يزداد وزني لأني لم أعد أستحمل حالتي الضعيفة وأريد دواء لكي يزداد وزني بسرعة وبدون أضرار
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-12-12 07:25:31
الدكتور محمد خيري
تغذية