اعاني من النحافة طولي وزني علما باني استهلك حوالي سعرة باليوم ولم يزد
السلام عليكم اعاني من النحافة طولي153 وزني35 علماً باني استهلك حوالي 2200 سعرة باليوم ولم يزد وزني فما العلاج؟وشهيتي مفتوحة واغلب عائلتي نحيفون هل يوجد امل ان يزداد وزني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن وتناول حبوب الحلبة 0 2017-08-01 11:47:49
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
اعملي تحليل الغدة الدرقية 0 2017-08-01 10:14:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
اعملي تحليل الغدة الدرقية