اعاني من النحافة ما هي التحاليل و الفحوصات الازمة لمعرفة السبب
إجابات الأطباء على السؤال
فحوصات الغده الدرقية والحديد وبعض الفيتامينات مثل B12 والفوليك 4 2015-06-13 11:03:18
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يفضل إجراء فحص لنشاط الغدة الدرقة 6 2015-06-11 18:28:46
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
يفضل إجراء فحص لنشاط الغدة الدرقة
تعليقات الزائرين
زائر زائر
عمري 20 وزني 35 طولي 156 اعاني من النحافه الشديده ماهي التحاليل المهمه لمعرفة السبب وكيفية التعامل مع نحافتي بالعلم انني انثى
Limar Aziza Limar Aziza
لدي نحافة وزني 48 طولي 168 انثى عمري 32 مالسبب والعلاج ومالتحاليل المطلوبة حللت غدة سليمة
زائر زائر
انا عندى ٣٨ سنه ووزنى علطول فى النازل وعند ارتاجع مرىء اعمل اى عشان الموضوع داه مسببلى مشكله نفسيه