اعاني من النحافة واريد ازيد وزني ٣٩ وطويل ١٩٠ ووزني ٥٥ ولا اعاني من اي
أعاني من النحافة وأريد أزيد وزني عمري ٣٩ وطويل ١٩٠ ووزني ٥٥ ولا اعاني من اي أمراض
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بزيادة كمية النشويات كالارز والخبز, وتناول المكسرات , وشرب 3 اكواب يوميا من مكمل غذائي اسمه انشور موجود بالصيدليات, وانصحك بمراجعة الخصائي تغذية 0 2014-12-10 21:12:10
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية
الحل الوحيد هو ممارسة الرياضة لزيادة البنية العضلية و اتباع نظام غذائي. زدالكمية المتناولة تدريجيا . تناول الفاكهة المجففة و المكسرات كوجبات خفيفة. اضف ملعقة زيت زيتون على كل الوجبات. المشي قليلا قبل الطعام يشجعك على تناول الطعام. تناول السلطات بعدالوجبة و ليس قبلها. زد كميات الطعام تدريجيا 3 2014-12-09 17:44:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية