اعاني من النحافة واريد دواء زيادة الوزن طولي ووزني kg
اعاني من النحافة واريد دواء زيادة الوزن طولي 1.89ووزني 62kg
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية العناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي. وتناول كمية كافية من مصادر الحليب واللحوم (اللحم والدجاج والأسماك والبيض والبقول) والنشويات بالإضافة إلى الفاكهة والخضار وينصح بعمل رياضة معتدلة وتناول وجبة تحتوي على بروتين بعدها ليتحول جزء من الوزن إلى عضلات وليس فقط دهون ولتحسين الشهية. وقبل ذلك ينصح بعمل تحاليل شاملة للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة. 4 2017-02-01 10:45:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية